Not known Factual Statements About دليل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

أمن وحراسة طوال اليوم، لاند سكيب ومساحات خضراء، مسطحات مائية وحمامات سباحة، نادي صحي، جيم وسبا، عيادات طبية، مطاعم وكافيهات، منطقة مخصصة للأطفال، مول تجاري.

الشركة المالكة لمشروع بارك فيو هي شركة صلاح الدين هولدينغ وهي من الشركات الرائدة داخل سوق العقارات تميزت دائماً بالمصداقية والأمانة في التعامل مع إختيار الموقع الممتاز لتنفيذ أغلبية مشاريعها.

وكذلك تم تصميم حمامات السباحة بالكمبوند بالعديد من الأشكال والمساحات لضمان ترفيه السكان.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

يُعَد شارع التسعين هو شريان التجمع الخامس، نظرًا لوقوع الجامعات الهامة، ومقرات المؤسسات والشركات العالمية والبنوك والقنصليات الدبلوماسية على جانبَيْه؛ مما يُكسِبه طابعًا مهمًّا.

موقع جولف سنترال بالم هيلز: يقع المول في مدينة القاهرة الجديدة.

مشروع ومميزاته نيفادا هيلز الساحل الشمالى المجتمعات العمرانية

خدمات اهم كمبوندات التجمع الخامس الكمبوند: خدمات طبية، حدائق، حمامات سباحة، ملاعب اسكواش، ألعاب ترفيهية، دليل كمبوندات التجمع الخامس جراج خاص، سوبر ماركت، حراسة.

وايضا نجد أن هذه الدعامات جميع كمبوندات التجمع الخامس تتكون من الشيكالات المزدوجة بغرض تثبيت الشبابيك من الخارج، وسلم معدني لتسهيل على العمال الصعود اهم كمبوندات التجمع الخامس والنزول.

مساحات خضراء، بحيرات ونوافير صناعية، مجمع طبي متكامل، مجمع رياضي وتجاري، حمامات سباحة، كلوب هاوس، مسرح، التصميم المتميز والذي يغلب عليه الطابع الأمريكي، منطقة ألعاب للأطفال.

يقع كمبوند بلاجيو بالتجمع الخامس، حيث أنه مخصص للفيلات فقط.

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند فى التجمع الخامس عند شارع التسعين الرئيسي. 

يعتبر من افضل كمبوندات في مصر ويتميز بجمال وحداته السكنية، واحتوائه على طريقة حياة الريف الأوربي، التي تجذب الأجانب للسكن في هذا الكمبوند كمبوندات التجمع الخامس 2017 الرائع، ويحتوي الكمبوند على الكثير من الخدمات، ومنها ملاعب جولف، نادي صحي، مطاعم، ومطاعم مخصصة للأطفال.

إليك أرخص طرق العزل المستخدمة حديثًا

Report this wiki page